سياسة الشحن
شكرا لزيارتك والتسوق في Wolfi's. تحقق من شروط الشحن أدناه حتى تعرف ما يمكن توقعه قبل الخروج على الطريق بمعداتك الجديدة.
مدة معالجة الشحن (باستثناء الدراجات)
نهدف إلى معالجة جميع الطلبات في غضون 1-3 أيام عمل.
ثق بنا ، نحن نعلم أن معدات ركوب الدراجات الجديدة مثيرة وسوف نبذل قصارى جهدنا دائمًا للتأكد من أن طلبك معك في أقرب وقت ممكن ، ولكن الأوقات يمكن أن تكون مزدحمة. إذا كنا نواجه عددًا كبيرًا من الطلبات ، فقد تتأخر الشحنات لبضعة أيام. إذا كان هناك تأخير كبير في شحن طلبك ، فسنكون على يقين من الاتصال بك عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف ونعلمك متى يمكنك توقع منتجاتك.
وقت معالجة الشحن (بما في ذلك الدراجات)
سيكون للعناصر المختلفة أوقات معالجة مختلفة ، وهذا هو الحال بشكل خاص مع الدراجات حيث سيتم تجميع كل دراجة بشكل فردي وفحصها بواسطة ميكانيكي مؤهل بالكامل قبل شحنها إلى العميل.
سيتواصل معك فريق خدمة العملاء لدينا في كل عملية شراء للدراجة وسيتواصل معك بشكل أكبر.
أسعار الشحن وتقديرات التسليم
تواريخ ورسوم التسليم غير ثابتة ، وبالتالي فهي عرضة للتغيير حسب موقع التسليم.
طريقة الشحن | يقدر وقت التسليم |
دولي - بريد سريع دولي | 10 أيام عمل |
الإمارات العربية المتحدة (خارج حدود المدينة) - البريد المحلي | 4 أيام عمل |
الإمارات العربية المتحدة (داخل حدود المدينة) - بريد محلي | 1-3 أيام عمل |
يمكن أن تتم عمليات التسليم في اليوم التالي فقط عند تقديم الطلبات قبل الساعة 2 مساءً. إذا تم تقديم الطلب بعد الساعة 2 مساءً ، فلا يمكن ضمان التوصيل في اليوم التالي.
يتم اعتبار عمليات التسليم في اليوم التالي لأيام العمل فقط ، وليس عطلات نهاية الأسبوع.
لا يمكن أن تتم عمليات التسليم في اليوم التالي إلا داخل حدود مدينة دبي وأبو ظبي كما هو مدرج هنا .
قد لا تشمل عمليات التسليم في اليوم التالي الدراجات.
انقر واستلم خيار التوفير في تكاليف الشحن.
إذا كنت ترغب في الحصول على خيار Click & Collect لتوفير تكاليف الشحن ، فحدد هذا الخيار عند الخروج حيثما أمكن ذلك. يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على customercare@wolfis.ae إذا كان لديك أي أسئلة حول هذا الأمر وسيقوم فريق خدمة العملاء لدينا بالاتصال بمجرد تقديم أي طلب باستخدام هذا الخيار المحدد. قد تختلف أوقات المعالجة من متجر لآخر حسب مكان وجود أي عنصر حاليًا وسيتم تقديم هذه التفاصيل إلى العميل بمجرد إتمام عملية الشراء.
جهة اتصال الشحن والمسؤوليات والتوقعات
سفن ولفي إلى العناوين في جميع أنحاء العالم. لمزيد من الاستفسارات حول الشحن الدولي ، راسلنا على customercare@wolfis.ae . قد نتمكن من سحب بعض الخيوط وركوبك أينما كنت في العالم. ولفي ليست مسؤولة عن سعاة الطرف الثالث أو سعاة الميل الأخير أو مشاركة وكالة طرف ثالث سواء كانت حكومية أو غير ذلك. إذا كانت مثل هذه الشركات تؤثر على تسليم المنتجات وتؤخرها ، فإن Wolfi's غير مسؤول. سنبذل قصارى جهدنا لمساعدتك في حل أي مشاكل ، لذا يرجى الاتصال على customercare@wolfis.ae
تأكيد الشحن وتتبع الطلب
ستتلقى رسالة بريد إلكتروني لتأكيد الشحنة تحتوي على رقم (أرقام) التتبع الخاص بك بمجرد شحن طلبك. سيكون رقم التتبع نشطًا في غضون 24 ساعة. لا يعني استلامك لتأكيد إلكتروني أو أي شكل آخر من أشكال تأكيد الطلب قبولنا لطلبك ، ولا يشكل تأكيدًا على عرضنا للبيع. تحتفظ Wolfi بالحق في أي وقت بعد استلام طلبك في قبول أو رفض طلبك لأي سبب من الأسباب. تحتفظ Wolfi بالحق في أي وقت بعد استلام طلبك ، دون إشعار مسبق لك ، في توفير كمية أقل من الكمية التي طلبتها من أي عنصر. قد نطلب تحققًا أو معلومات إضافية قبل قبول أي طلب.
صادرات
بالنسبة لعمليات التسليم خارج دولة الإمارات العربية المتحدة ، قد يتم تطبيق رسوم الاستيراد والرسوم الجمركية والرسوم العامة في بلد المقصد. يتحمل العميل هذه التكاليف. ولفي ليس له تأثير على هذه الرسوم.
أي أسعار شحن يتم تقديمها عند الخروج هي تقديرات بحتة ويمكن أن تختلف في الواقع ، وستكون خدمة العملاء على اتصال إذا كانت هناك أي مدفوعات إضافية لتغطية الشحن بحاجة إلى إجراء أي مبالغ مستردة على الشحن.
يرجى الاتصال بنا إذا كان لديك أي أسئلة حول هذا الموضوع على customercare@wolfis.ae
الأضرار
يخضع كل طلب لضوابط الجودة الرائدة في الصناعة قبل تعبئته وشحنه بشكل صحيح. نتيجة لذلك ، فإن Wolfi's غير مسئولة عن أي منتجات تالفة أو مفقودة أثناء الشحن. إذا تلقيت طلبك تالفًا ، فيرجى الاتصال بنا في غضون 24 ساعة الأولى على customercare@wolfis.ae وسنبذل قصارى جهدنا لحل المشكلة.
- يرجى حفظ جميع مواد التعبئة والتغليف والبضائع التالفة قبل تقديم مطالبة.
- يجب تقديم صور المنتج المكسور إلينا عند تقديم مطالبة.
- لن يتم قبول أي سلع مرتجعة بدون اتصال مسبق بما في ذلك الصور.
يرجى العلم أن المنتج ، في الواقع ، قد يبدو مختلفًا عن الصور الموجودة على موقعنا ، وذلك لأن الصور هي لأغراض توضيحية فقط ولا تمثل الشكل الذي يمكن أن يبدو عليه المنتج في الواقع.
إلغاء الطلبات
يمكنك طلب إلغاء طلبك إذا لم يتم إرسال الطلب. يرجى التحقق من حالة طلبك على الموقع الإلكتروني ثم الاتصال بنا على customercare@wolfis.ae.
* روسيا / أوكرانيا *
إذا كنت تطلب تسليم المنتجات إلى أي من هذه الدول ، فهذا غير ممكن بسبب الوضع المستمر هناك. إذا كان لديك أي أسئلة حول هذا الرجاء الاتصال بنا على customercare@wolfis.ae.