سياسة الاسترجاع والاسترداد
شكرا لزيارتك والتسوق في Wolfi's. تحقق من شروط الإرجاع / الاستبدال الخاصة بنا أدناه حتى تعرف ما يمكن توقعه قبل الخروج على الطريق مع تروسك الجديدة.
العودة والمبالغ المستردة
تستمر سياسة الإرجاع الخاصة بنا لمدة 14 يومًا تقويميًا. إذا مر 14 يومًا تقويميًا منذ استلامك لعملية الشراء ، لسوء الحظ ، لا يمكننا أن نعرض عليك استرداد أو استبدال.
- في حالة وجود أي عيب في التصنيع ، سنكون مسؤولين عن إصلاح أو استبدال المنتج.
هناك بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار عند إعادة العنصر (العناصر) الخاصة بك. لكي تكون مؤهلاً للحصول على عائد ، يجب أن يكون العنصر الخاص بك غير مستخدم ، وقابل لإعادة البيع ، وفي نفس الحالة التي تلقيتها فيه. يجب أن يكون أيضًا في العبوة الأصلية مع إرفاق جميع العلامات. إذا لم يتم إرجاع العنصر في العبوة الأصلية ، فلن تكون مؤهلاً لاسترداد الأموال.
أوقات المعالجة لـ Wolfi
سيحاول ولفي دائمًا دعم العميل بأفضل ما يمكن ، ولكن قد يستغرق الأمر من يوم إلى ثلاثة أيام عمل من ولفي لمعالجة أي عمليات إرجاع واسترداد.
يتم إعفاء عدة أنواع من البضائع من إرجاعها واسترداد الأموال بالكامل .
- لا ينطبق الاسترداد / الاستبدال على العناصر التالية ؛ منتجات التغذية ومنتجات النظافة والسراويل القصيرة وغيرها من الأشياء المماثلة ، إلخ .
- سيتم إجراء كل عملية إرجاع واسترداد على أساس كل حالة على حدة
- الإرجاع / الاستبدال ممكن فقط إذا لم يتم العبث بالتغليف والتسمية بأي شكل من الأشكال.
- يجب أن تكون المنتجات مصحوبة بفاتورة المبيعات الأصلية للاستبدال والاسترداد .
- أي منتج تم شراؤه في غضون 14 يومًا تقويميًا وإعادته ميتًا عند الوصول / لا يعمل وفقًا لدليل التشغيل / لا يتوافق مع مواصفات المنتج المعلنة ، سيتم استبداله أو رد أمواله بعد اختباره من قبل موظفينا أو فني مركز الخدمة المعتمد من الشركة المصنعة ، حسب الاقتضاء. يمكن أن تستغرق العملية ما يصل إلى خمسة أيام عمل. لن يتم الاستبدال / الاسترداد إلا بعد التحقيق / التقرير الفني.
- سيتم استبدال أو استرداد الأموال الخاصة بالمنتجات الرئيسية / المتوسطة مثل الدراجات أو استردادها بناءً على تقرير التحقيق الخاص بمركز الخدمة المعتمد من الشركة المصنعة والموافقة أو التقصير في التصنيع.
- إذا كانت العبوة غير مكتملة أو كان المنتج تالفًا أو مخدوشًا ، فلن يكون التبادل أو الاسترداد قابلاً للتطبيق.
- أي عناصر مخصصة لن تكون قابلة للتطبيق على أي استرداد.
- كما أننا لا نقبل DG أو المواد الخطرة مثل المنتجات القابلة للاشتعال أو الغازات أو البطاريات.
- لا يمكن إرجاع أنظمة GPS مثل الساعات الرياضية أو أجهزة كمبيوتر ركوب الدراجات إلا إذا كانت غير مسجلة.
- عناصر إضافية غير قابلة للإرجاع ؛ بطاقات الهدايا.
- نحاول جاهدين قبول جميع المرتجعات ، في حالة احتمال إرجاع عنصر إلينا في حالة غير مناسبة ، فقد نضطر إلى إرساله إليك مرة أخرى.
- إذا دفعت مقابل خدمة توصيل ، فلن نرد تكلفة التوصيل ما لم يكن العنصر معيبًا أو تم إرسال العنصر غير الصحيح إليك.
عناصر البيع - يمكن استرداد العناصر ذات الأسعار العادية فقط وفقًا للسياسات. لسوء الحظ ، لا يمكن استرداد عناصر البيع والعناصر التي تم شراؤها من قسم التخليص لدينا.
لإكمال عملية الإرجاع ، سنحتاج إلى إيصال أو إثبات الشراء.
من فضلك لا ترسل مشترياتك مرة أخرى إلى الشركة المصنعة ، فهذا سيؤدي فقط إلى إرباك الأشياء ، وإرسالها إلينا وسنكتشف الخطأ الذي حدث ونبذل قصارى جهدنا لحل المشكلة.
قد تكون هناك حالات معينة حيث يتم منح المبالغ المستردة الجزئية فقط:
- أي سلعة ليست في حالتها الأصلية تالفة أو مفقودة لأسباب لا ترجع إلى خطأنا.
- أي عنصر يتم إرجاعه بعد أكثر من 14 يومًا من التسليم.
- إذا كانت العناصر جزءًا من طلبات متعددة.
- إذا كان العنصر غير مكتمل.
- إذا كانت العبوة بها تلوث بسيط أو تم فتحها ولم يكن المنتج معيبًا أو غير مستخدم ولا توجد خدوش أو علامات مرئية ، فسيتم خصم رسوم إعادة التخزين بنسبة 15 بالمائة أثناء إجراء الاستبدال / الاسترداد.
- في حالة الإرجاع الجزئي ، يحتفظ Wolfi بالحق في إبطال أي خصومات وسيكون العميل مسؤولاً عن دفع كامل السعر المدرج المعلن عنه عبر الإنترنت.
المبالغ المستردة
- بمجرد استلامنا للعنصر المرتجع ، سيتم تشغيل عملية مراقبة الجودة عبر فني مركز الخدمة. بعد التحقيق / التقرير الفني ، سنخطرك بالموافقة أو الرفض لاسترداد أموالك من customercare@wolfis.ae
- في حالة الموافقة ، ستتم معالجة المبلغ المسترد وسيتم تلقائيًا تطبيق رصيد على بطاقة الائتمان الخاصة بك أو طريقة الدفع الأصلية في غضون فترة معينة من الأيام.
- في حالة التأخير في استرداد الأموال ، تحقق من البنك الذي تتعامل معه حيث قد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل نشر المبلغ المسترد رسميًا. يمكن أن يختلف TAT من بنك إلى آخر حسب السياسات.
- رسوم الخدمة والتسليم غير قابلة للاسترداد بمجرد إجرائها.
- يجب أن تعود جميع العناصر التي يتم إرجاعها لاسترداد الأموال إلينا قبل معالجتها وإصدار المبالغ المستردة لاحقًا.
- إذا كنت قد فعلت كل هذا ولم تستلم أموالك المستردة بعد ، فيرجى الاتصال بنا على customercare@wolfis.ae
التبادلات
إذا كنت قد تلقيت سلعة تالفة أو منتج خاطئ أو أي شيء مفقود ، يرجى الاتصال بنا على customercare@wolfis.ae مع صور للمنتج مع رقم الطلب الخاص بك كمرجع. قد نتمكن من حل مشكلتك دون أن تتحمل أي رسوم توصيل. نقوم باستبدال العناصر إذا كانت معيبة أو تالفة أو تم شراؤها عن طريق الخطأ.
يمكن إجراء عمليات الاستبدال والإرجاع داخل المتجر ، ولكن يجب إجراء أي عمليات استرداد عبر الإنترنت من خلال طريقة الدفع الأصلية ، وأي أسئلة حول هذا الأمر ، يرجى الاتصال على customercare@wolfis.ae
الأضرار
يتبع Wolfi ضوابط الجودة الأكثر صرامة أثناء تعبئة طلبك. ولفي ليست مسؤولة عن أي منتجات تالفة أو مفقودة أثناء الشحن . إذا تلقيت طلبك تالفًا ، فيرجى الاتصال بنا في غضون 24 ساعة الأولى على customercare@wolfis.ae وسنبذل قصارى جهدنا لحل المشكلة.
- يرجى حفظ جميع مواد التعبئة والتغليف والبضائع التالفة قبل تقديم مطالبة.
- يجب تقديم صور المنتج المكسور إلينا عند تقديم مطالبة.
- لن يتم قبول أي سلع مرتجعة بدون اتصال مسبق بما في ذلك الصور.
يرجى العلم أن المنتج ، في الواقع ، قد يبدو مختلفًا عن الصور الموجودة على موقعنا ، وذلك لأن الصور هي لأغراض توضيحية فقط ولا تمثل الشكل الذي يمكن أن يبدو عليه المنتج في الواقع.