Introducing the Colnago C68

ذروة براعة كولناجو

شوكة

تتغير الشوكة من شكل TFS 'D' السابق مع الضلع الداخلي المعقد والمسمار الخيطي المعدني كامل الطول للحصول على أنبوب دائري أبسط وأنيق وأخف وزناً 1 "1/8.


لتشغيل مبيت الفرامل بالداخل ، فقد اعتمدنا نظام سماعة رأس غريب الأطوار خاصًا حاصل على براءة اختراع ، دون الحاجة إلى استخدام محمل أكبر مرهق وثقيل 1.5 بوصة.


القوس السفلي

يعزز C68 الآن شريحة سفلية منقحة ، مع التبديل من TF82.5 السابق إلى "قياسي" أكثر ويسهل العثور على T47.


يعمل النظام بنفس الطريقة ، مع غلاف BB كبير الحجم ومحامل داخلية موضوعة في أكواب من السبائك الملولبة.


يمكنك تجميع C68 الخاص بك مع BB قياسي من Sram و Campagnolo ، بينما يمكنك استخدام المنتجات المتميزة مثل CeramicSpeed ​​و Chris King والعديد من العروض الأخرى للتوافق مع محاور Shimano 24 مم.


ميزات أخرى

يبلغ وزن الإطار لحجم خام 485 حوالي 925 غرام ، فقط 10 غرام أكثر (935 غرام) لإصدار التيتانيوم.


من الأمتعة إلى الأجزاء

عدد الأجزاء التي تكمل الإطار هو نفسه مع سلسلة C السابقة (C64).


على الرغم من أنه من وجهة نظر جمالية ، قد تكون خطوطها وتصميمها أكثر تشابهًا مع إطار مصنوع من قطعة واحدة.


لا تزال هناك بعض الوصلات المرئية في C68 لتتبع جذورها ، بينما تظهر المفاصل الأخرى غير مرئية بسبب التصميم الانسيابي الجديد.


أنبوب رئيس

أصبح أنبوب الرأس الجديد الآن أقوى وأخف وزنًا وقابلية للتخصيص أكثر من أي وقت مضى.


يسمح التصميم الجديد باختلافات التكديس والوصول ، إلى جانب الصلابة المحسّنة لتجربة ركوب محسّنة.


متعدد الأجهزة المتكاملة

تتيح لنا العودة إلى أنبوب التوجيه الدائري وضع لمسة من "نركب أيضًا" في الدراجة.


يحتاج الجميع ، في مرحلة ما ، إلى أداة متعددة الاستخدامات لمواجهة كل تعديل صغير قد يكون مطلوبًا أثناء رحلة ملحمية أو غير ملحمية (مثل الإطار المثقوب).


لذلك قمنا بدمج هذه الأداة في الغطاء العلوي لسماعة الرأس.


تناوب واسحب ، هذا كل شيء.

اترك تعليقا

جميع التعليقات تراجع قبل نشرها